منتديات اناديلك
يـآهــلآآ والله وغ ‘ـلآآ
يـآلـحبـيب /ـه مـآفيـه فـكـه منـي إلآ لمـى تسـجلـ/ـيـن
هالـمنتـدى بحـآجـه لـك ولطلـتـك علينـآآ ..
يـلـه لـك الحريــه فـي الإختيـآر
بـس يـآليـت تنـآسبونآ وتكونون من أسرتنـآ ..:..

إدآرة المـنتدى
منتديات اناديلك
يـآهــلآآ والله وغ ‘ـلآآ
يـآلـحبـيب /ـه مـآفيـه فـكـه منـي إلآ لمـى تسـجلـ/ـيـن
هالـمنتـدى بحـآجـه لـك ولطلـتـك علينـآآ ..
يـلـه لـك الحريــه فـي الإختيـآر
بـس يـآليـت تنـآسبونآ وتكونون من أسرتنـآ ..:..

إدآرة المـنتدى
منتديات اناديلك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اناديلك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أهــلآ بكــم زوآرنـآ الكرآم ،، نــرجوآ منـكم أن تشرفوننـآ بالتسجيـل معنـآ حتى نستفيد ونفيـد ،، وشكرآ

هالزمـــن ..!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عسل مآلح ]~
الإدآآآآره
عسل مآلح ]~

انثى
العمل/الترفيه : [..~ طـآلبه

هالزمـــن ..! Empty
مُساهمةموضوع: هالزمـــن ..!   هالزمـــن ..! I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 10, 2009 5:19 pm

هالزمـــن ..! Tbadl-1179738886

شسمـه ذآ بـقولكم سآلــفــه <=~ أحلفـي هع4
أنـآ مـره رحت للسـوق وطبعـآ أنـآ جسمـي صغيـر وقصـيـره هع4 بـعذرـي تونـي صوغننه يثتحي

المهـم ولآبسـه عبآيـه عالرآس عاااد تعـآلو شـوفو شكلـــــــــــي هع4 بـس عـآآ‘آآآآآآآآآآآآآدي مـآهمنــــــــي ..!

المهـم وجآلسـه عالكرسـي وخذ حـش بخلـق الله هع4 <=~ خربت من صقيقة اختي
ولآ تــمـر ذـيك السمرآ (( سمرآآ بقووه مره مره )) أستغفر الله .. المهـم ومعهـآ شـلة بنـآت كلهم نآفشين شعورهن يعني كدش وعبآيآت عالكتف

وكـل الشخـآميـط والكتـآبآت على ظهورهن تقـولون لوحـة فنيه خخ1 انا قمـت أنـآظـر مآش للحيـن مآني مستوعبـه الوضـع

وخـذ سوآليف وصرآخ وضحك قدآم خلق الله وينآظرن بعيونهن وحركتـآت الي مآلها أم دآعـي ،، والمشكله محد معطيهن وجه

أبفهـم لـيه جـآيه للسوق بالضبط وتسوين هالحركتـآت ،، عندك سلمك الله مستشفى شهار والأمل روحي فضـي طآقتك بهبآلك وتعالي أهبطـي مو تسوين كذآ

أنتـي جوهره مو أي أحد يستحق ينآظرك ..أجــــل عمركـم شفتـو وآحد يشتـري من الـي يحطونهن قدآم المحل إستعرآض مدري وش تسمونه
لآ مآعمر أحد أخذهن لأنه الكـل جآي ولآمسهـآ ومآخذها وقعد يقلبها وينآظرهآ وكل شـي ،، هـو لآ يبغى الجديده الي بقرآطيسها محترمه هع

المهـم أكمـل السـآلـفـه .. ويـجـي حقـ الأمن مدري وش قـآلهن وتجـي عاد تنـطلق ذيـك وتقـول والله سخـآفـه سخيفيـن ومـدري إيـش يعني من هالـكلآم

طيـب هـم سخآفه أجـل انتي وش تصـيـرين ،، حـآطه مكيـآآج وهو أصلآ مو منآسب للون بشرتك ولآ يصلح لـك ،، الـكريـم الأسآس متجمع عند خشمها يمه تروع

عنونـي صآرن كيذآ ~=> مم <=~ وش هالقــلة الأدب يـعنـي جـآيه تكسبيـن إثـم ولآجـآيه توسعين صدرك وترجعين لبيتك او تآخذين حآجيآتك

تفتنيـن خلق الله عاد من هالجمآل الي كـلـه مزيـف من هالكريمآت والمكيآج ،، أنـآ صرآآحــه مـآ أحط مكيآآج أبدآآآ أحط مرطب شفآيـف وكريم مرطب للوجه واليدين

وأحيـآنـآ أحط زمـآم هع4 هالحيـن بيكون شكلـي كيوت ونـآعم مو تحطين مكيـآج تقـوليـن طآبه بعرس بـسم الله الي يشوفها يتـعوذ من إبلـيس

المهـم إنتهيـنـآ من هالسمرآ وشلتها ،، الله يهديهن ويستر عليهن يصيح ،، المهـم قمت أنـآ من محلـي لأنه جت أختي كآنت دآخله محل وطلعت وجت وقمت انا ورحت انا ويآهآ وصديقآتها يصيح مآكآن ودي أجي بـس مآلـي خلق اروح لخوآلـي يثتحي مسوين حفله وخرآبيط وانا مآلـي خلق أروح قـلت أبقعد بالبيت أمي عيت ورحت للسوق ،، المهـم وإحنآ نتمشى دخلنآ د. كيـف ،، وتعآـآآل شـوفــو الفضـيحـه الكبــــــــــــــــــــــــــــــــرى آآه بـس هاااذولـي بنـآت عربيآت مسلمآآت

تخيـلـو وانا جآلسه انتظرهن يطلبـون دخلت وحده مكيآج كآآمــل ومنآكيـر أحمر وحآطه كريـم أسآس صآيره بيضآ والعبآيه مخصرررره ومزخرفه وتجلس لـك

بـكرسـي قدآم خلق الله ،، ويجي شآب ويجلس بجمبهآ أنآ طآرت عيونـي ،، وأختهـآ ترآقب من بعيد تنآظر أحد يشوف أختهـآ ولآلآ والشآب الي جلس بجمبهـآ

يلمـس يدينهـآ إستغفرررررررررررررررر الله .. بالله هاااذي بنت سعوديـه مسلمه ؟!! بنت عربيـه ؟!! أنـآ إنصدمت مآقدرت أستوعب

والمهـم أبو الشبآب قدآم خلق الله يلمس هاليدين وكل شوي مقرب لوجههآ ،، وتجي أختهـآ وتقولها يله يله أخوي فهد جآ .. يـعنـي
خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآفت من أخوهــــــــــــــــــــآآ ولآ خـــــــــــآآفت من رب الأنــــــــــــــــــآآم رب العـآلميــــن

والمهـم طلعت البنت هي وأختهـآ وخلصت الطلبيه وجت اختي وصديقاتها وجلسنـآ ،، مع العلـم أنـآ واختي وصديقاتها كلنآ عبآيآت عالرآس هع4

ودخلنـآ جلسه وأكلنـآ وبعدين طلعت أنآ لأنه الطلبـيـه فيها نقص وزي كذآ تخربطت ودخلت على جلسه ثآنيه وإلآ فيها شآب لحآله وأطلع علطول ووجهي أحمممر

أستحيت المهم هو أصلآ مآ انتبه لـي وأروح لـجلستنـآ وأجلس وأكلنـآ وخلصنـآ وانا طلعت من الجلسه لأنه حر ويوم طلعت وإلآ تدخـل ذـيك الي كآبه

كـل مكيآجهـآ بوجههـآ وتدخـل على ذآك الشآب ،، يـعني قدآآآآآآآآآآآآآآآم خـلق الله كذآآ ،، ويـن أهلهم ذولـي وينهم وش هالتربيـه ؟!!

طيـب تعـآلـي أنتـي يآهيه لـيه متمكيجه ومتكشخه ليـه ؟!! عشآن تكونين حلوه بنظره بالعكس الجمـآل جمـآل الروح ثآنيآ يآبنت الحلآل يآبنت أهلك ليـه تسوين كذآ

وتطلعين معه ؟!! تهقين بيقبل فيك على أنك زوجته وأم عياااله لآلأآ مآ أتوقـع مآرآح يسويها الخبـل عشآن يسويها العآقـل
أنتي لؤلؤه لآ تستعجلين وتتهورين وتطلعين من الـصدفـه يصيح يصيح

هآذـي سآلفتــي بنيه وبـص

اللهمـ إسترنـآ فـوق الأرض وتحت الأرض ويوم االعرض
اللهم إهديهم ..

آآآميــن

أبسأل كـل وحده أو وآحد
1_ لـيه تتمكيجين إذآ طلعتـي وتتعطرين والي تطلع وهي متعطره زآآآنيـه !! ؟!
2_ لـيه تخآفين من أخوك يضربك ويفضحك ولآ تخآفين من ربـك يعذبك بنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر ؟!
3_ أنتي تلبسين عبآيه عالرآس ولآ عالكتـف .. يـعني مآتخافين لـو إنقبضت روحك أو تخيلي قآبلك الرسول صلى الله عليه وسلم بهالشكـل !!
4_ يآعيآل وش رآيكم بالبنآت الي كذآ وهل تقبلها ؟!
أتمنى الإجـــــــــــــــآآبــه

دمتـم بخير / عسوله مواح1
https://anadelk.ahlamontada.net
*عـنـيـده وبـكـيـفـي*
(¨`•.☻ المشــرفيــن ..~

(¨`•.☻ المشــرفيــن ..~
*عـنـيـده وبـكـيـفـي*

انثى

هالزمـــن ..! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هالزمـــن ..!   هالزمـــن ..! I_icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2009 1:35 pm

1_ لـيه تتمكيجين إذآ طلعتـي وتتعطرين والي تطلع وهي متعطره زآآآنيـه !!

الحمدلله مااطلع متمكيجه كنت زمآن احب احط شئ على وجهي يعنني مثل صديقآآتـي لـكـن الـحـمـدلله يوم عرفت انه مايصلح بطلت
2_ لـيه تخآفين من أخوك يضربك ويفضحك ولآ تخآفين من ربـك يعذبك بنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر ؟!

الأغلب نشوفهم يخآفون من أخوانهم لكونهم شديدن لكن مايعرفون عذاب الله وشدته

3_ أنتي تلبسين عبآيه عالرآس ولآ عالكتـف .. يـعني مآتخافين لـو إنقبضت روحك أو تخيلي قآبلك الرسول صلى الله عليه وسلم بهالشكـل !!

اللبس عبايه على الكتف والله ودي اللبس على الراس لكن امي ماتسمح

4_ يآعيآل وش رآيكم بالبنآت الي كذآ وهل تقبلها ؟!

أنا بتكلم على رأي على بنت تسوي كذا ومثل بخطبها لأخوي طبعاً قبل مايوافق الولد نشوف رأي الأهل هل انتي ترضين يكون لأخوك بنت تحب الأولاد يشوفوها

وبتكلم على رأي لو اني ولد طبعاً لا مااحب ان تكون ام لعيالي اللى حبني مسقبلي معها كذا

يعطيك العافيه ورده1
عسل مآلح ]~
الإدآآآآره
عسل مآلح ]~

انثى

هالزمـــن ..! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هالزمـــن ..!   هالزمـــن ..! I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 17, 2009 4:50 pm

مشكوووووووووووووره يآلغآليه على هالردود ،،

وشسمـه ذآ غريـبـه أمك مآتسمـح .. الله يهديهـآ إن شآء الله ،،
أسعدنـي مرورك العطـر ..!
Ҳҳ...k_2...Ҳҳ
(¨`•.☻ المشــرفيــن ..~

(¨`•.☻ المشــرفيــن ..~
Ҳҳ...k_2...Ҳҳ

ذكر

هالزمـــن ..! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هالزمـــن ..!   هالزمـــن ..! I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2009 3:12 am

يسلمؤؤؤ خيتؤؤؤ على الموضوع
عسل مآلح ]~
الإدآآآآره
عسل مآلح ]~

انثى

هالزمـــن ..! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هالزمـــن ..!   هالزمـــن ..! I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2009 4:22 am

الله يسلمك خيو
أسعدنـي مرورك

هالزمـــن ..!
صفحة 1 من اصل 1